a adsa البنات ها هي الطريقة الصحيحة لعمل ميش الشعر تحضير المُبيّض (أو المُشقّر): البنات ها هي الطريقة الصحيحة لعمل ميش الشعر تحضير المُبيّض (أو المُشقّر): | موقع ردينة للمراة العربية

جديد الموقع

Loading...

vendredi 22 septembre 2017

البنات ها هي الطريقة الصحيحة لعمل ميش الشعر تحضير المُبيّض (أو المُشقّر):

Aucun commentaire :
بسم الله الرحمان الرحيم
البنات ها هي الطريقة الصحيحة لعمل ميش الشعر تحضير المُبيّض (أو المُشقّر):

ويتم تحضيره عن طريق قراءة المعلومات المكتوبة على العبوة وتطبيقها بحذافيرها، ويجب التنويه بأنّهُ على المرأة عدم الخوف أو الذعر إذا كانَ اللون أبيض، أو أرجواني، أو حتّى أزرق فذلِكَ طبيعيٌّ جداً.

التحضير للصبغ:

من المُهم تحضير المرأة نفسها والمكان من حولها قبل البدء بصبغ الشعر، عن طريق ارتداء مريول أو وضع منشفة قديمة على الأكتاف، وتغطية الكرسي أو المكان الذّي ستجلس فيه عندَ الصبغ، هذا وبالإضافة إلى ذلِك يجب تحضير المرايا وجميع الأدوات اللازمة، وضرورة ارتداء القفازات على اليدين حتّى لا تتلطّخ ببقع الصبغة فهيَ صعبة الإزالة.

ويُنصح بوضع الخليط في وعاء خاص حتّى يسهُل تغطيس الفرشاة الخاصّة به،ومن المُهم اختيار وعاء خاصّ بالصبغة. تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء:
غالباً ما يكون التقسيم أربعة أجزاء على الأقل، فبإمكان المرأة تقسيمه إلى 12 جُزء أيضاً، المُمكن استخدام ملاقط الشعر أو الربطات لذلِك، ويتمّ القيام بهذهِ الخطوة حتّى لا توضع الصبغة بشكلٍ عشوائيّ.


لكن من المُفضّل القيام بتجرُبة اللون أوّلاً في حال كانَ لدى المرأة الوقت لذلِك لتتأكد من أنّها اختارت الدرجة المُناسبة. وضع الميش:

يجب البدء بوضع صبغة الميش على خُصل الشعر وعلى بُعد ربع بوصه من جذورها، ثُمَّ الانتقال إلى الأطراف، وكُلّما كانت الصبغة أو الخصلة أرق كُلّما كانت طبيعيّة وأكثر لفتاً للنظر، وبعد صبغها يتمّ لفّها بالقصدير حتّى يتم فصلها عن باقي الشعر.

ترك الصبغة على الشعر للوقت المُحدد: يتم تحديد الوقت من خلال النظر إلى عبوة الصبغة والتقيُد بالوقت المكتوب عليها، ولكن مع التأكُّد من اللون بانتظام حتّى لا يُصبح فاتحاً جدّاً. غسل الشعر:

بعدَ انقضاء الوقت والحصول على اللون المُناسب يجب غسل الشعر بشامبوو خاص بالصبغة حتّى يثبت اللون، ثُمَّ تجفيف الشعر باستخدام المُجفف، ويجب الأخذ بعين الاعتبار بأنَّ اللون قد ينحل بعدَ الاستحمام لذلِكَ يجب تجفيفه بسُرعة حتّى لا تتلطّخ الملابس. وفي النهاية التأكد من أنَّ درجة الميش هيَ التّي ترغب بها المرأة.


إقرأ أيضا

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire