a adsa تكبير الخدود رهن هذه التمارين المنزليّة البسيطة! تكبير الخدود رهن هذه التمارين المنزليّة البسيطة! | موقع ردينة للمراة العربية

جديد الموقع

Loading...

jeudi 9 octobre 2014

تكبير الخدود رهن هذه التمارين المنزليّة البسيطة!

Aucun commentaire :
بسم الله ارحمان ارحيم

تكبير الخدود رهن هذه التمارين المنزليّة البسيطة!

من منّا لا تحلم بالحصول على خدين بارزين وجذابين على غرار نجمات هوليوود؟ لا داعي لتشويه وجهكِ بعمليات التجميل والحقن، إذ بإمكانكِ الحصول على الأثر نفسه من خلال المواظبة على بعض التمارين المنزليّة السهلة التي ستعطيكِ نتيجة طبيعيّة ولافتة، تدفع كلّ من حولكِ إلى التساؤل عن اسم طبيب تجميلكِ الماهر! كرّري التمارين التالية على صعيد يومي لتلحظي النتيجة في أقلّ من شهر:

*الإبتسامة المسنودة:قفي أمام المرأة وإبتسمي مع إظهار أسنانكِ وانتِ تشدّين عضلات وجهكِ إلى الحدّ القصى. إستعيني بكفيّ يديكِ وإسندي عضلات الخدين من خلال الضغط عليها لمّدة 10 ثوانٍ. بعدها، أفلتي يديكِ وعودي إلى وضعيّة الإستراحة، ثمّ كرّري هذا التمرين 15 مرّة في اليوم.

*تمارين البوق: هل رأيت عازفي البوق أو أي آلة نفخ من قبل؟ حضّري نفسكِ وخذي نفساً عميقاً ثمّ إحبسيه داخل فمكِ مع نفخ الخدود والضغط إلى الأمام وكأنّكِ تفخين في البوق. حافظي على الوضعيّة نفسها قدر ما تتحمّلين على ألّا تكون الفترة أقلّ من 20 ثانية. عودي وأفلتي النفس ثمّ كرّري هذا التمرين حوالي 7 مرات في اليوم

. *قبلة فإبتسامة: إتّخذي وضعيّة القبلة بشفتيكِ من خلال تقريبهما إلى الحدّ الأقصى وابقي عليها لمّدة 5 ثوانٍ، ثمّ إنتقلي فوراً إلى الإبتسام جيّداً من دون إظهار الأسنان، وابقي أيضاً على ابتسامتكِ لمدّة 5 ثوانٍ. قومي بهذا التمرين السهل لمدّة 15 مرّة يومياً.

إقرأ أيضا

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire